قسم الخبز العربي




شبكة التبريد

يتم نقل الخبز على بعض الناقلات للحصول على التبريد المثالي للوصول إلى مكان التعبئة والتغليف. هذه الناقلات مصنوعة من الألمنيوم والنواة الصلبة لتوفير الاحتكاك الحر ، وتشغيل بلا ضجة وفترة حياة طويلة. وهي متوفرة في أشكال وأبعاد مختلفة وفقا للطلب. (مستقيم ، منحنى 90 و 180 درجة). يمكن تثبيتها على الارض أو في السقف على شكل حلزوني حسب السطح المتاح.


بيت النار

هذا الفرن هو أحدث اختراع للتكنولوجيا الجديدة. إنها وحدة متطورة تعمل على الديزل أو الغاز حسب الطلب. تم تصميمه لتحقيق التوزيع الحراري المناسب من أجل إنتاج الخبز المثالي. يتم تغطية جسم الفرن من قبل أفضل العوازل مع الحفاظ على درجة الحرارة المرغوبة والتي توفر الحد الأدنى من استهلاك الوقود. هذه الوحدة مجهزة بموقد خاص مصنع (تستهلك حوالي 16 لتر من زيت الغاز في الساعة). علاوة على ذلك ، فإن الجسم الخارجي مغطى بالفولاذ المقاوم للصدأ ، مما يعطيها شكلاً مناسباً. وهي مجهزة أيضاً بلوحة كهربائية لمزيد من الدقة في العملية.


الخمارة النهائية

إن هذه الوحدة يتم فيها اخر عمليات التخمير التي يمر بها العجين . أن رقائق العجين الدائرية تتحرك بواسطة سيور ناقلة اليا نحو بيت النار لاتمام عملية الخبيز . كما ان هذه السيور مزودة بمحرك متعدد السرعات للتحكم بالانتاج واللحصول على درجة تخمير مناسبة من 5 الى 25 دقيقة حسب الطلب. علما بان هذه السيور مصنوعة من نوعية عالية الجودة مقاومة للانحلال غير سامة وغير لاصقة للعجين كما ان الجو الداخلي للمخمر معزول كليا عن المحيط الخارجي بنوافذ بلاستيكية شفافة متحركة تسهل عملية التنظيف


رقاقة

نظرًا لأهمية ودقة مرحلة دوران العجين في الإنتاج ، فقد تم تصميم هذه الآلة لتحويل كرات العجين (عن طريق جهاز كهروضوئي يسمح بمراقبة دقيقة لعملية الدرفلة) إلى رقائق دائرية ومستوية من العجين مع الحد الأدنى كمية الدقيق بقطر يتراوح بين 15 و40سم. يعمل وفقا لسرعات مختلفة عن طريق محرك متعدد السرعات ، مما يسمح بزيادة الإنتاج.


الخمارة أولي

يتألف مخمر التقطيع الأولي من سبع طبقات بحيث يعطيك عملية التخمير المثالية. يستلم العجين المقطع بشكل كرات ,حيث تمر نحو نفق المخمر بواسطة سيور مثبت في وسطها سكة خاصة من اجل ضمان عملية التوازن وذلك لبدء أول عملية تخمير. إن الجو الداخلي للمخمر معزول كليا عن المحيط الخارجي بنوافذ بلاستيكية شفافة متحركة تسهل عملية التنظيف كما ان هذه الوحدة ذات سرعات متعددة علما ان عملية التخمير تأخذ وقتا من 3 الى 15 دقيقة وذالك حسب الطلب


قطاعة العجين

خبز عربي (لبناني) / خبز البيتا يمكن أن يكون هذا الخط عبارة عن مخرج مفرد ومزدوج وثلاثي رباعي لتلبية احتياجات أي عميل فيما يتعلق بكل من الطاقة الإنتاجية والحجم. يمكن أن تنتج ما بين 500 إلى 9000 رغيف في الساعة مع قطر يتراوح بين 15 إلى 40 سم.


عجانة شوكية

خبز عربي (لبناني) / خبز البيتا يمكن أن يكون هذا الخط عبارة عن مخرج مفرد ومزدوج وثلاثي رباعي لتلبية احتياجات أي عميل فيما يتعلق بكل من الطاقة الإنتاجية والحجم. يمكن أن تنتج ما بين 500 إلى 9000 رغيف في الساعة مع قطر يتراوح بين 15 إلى 40 سم.


خط اوتوماتيك كامل

يمكن أن يكون هذا الخط عبارة عن مخرج مفرد ومزدوج وثلاثي رباعي لتلبية احتياجات أي عميل فيما يتعلق بكل من الطاقة الإنتاجية والحجم. يمكن أن تنتج ما بين 500 إلى 1200 رغيف في الساعة مع قطر يتراوح بين 15 إلى 40 سم.


+971 2 550 1242
+971 2 550 0719
Sat - Thur 8.00am - 6.00pm
Friday Closed
P.O Box (2485), Abu Dhabi, U.A.E